أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أطلقت مايكروسوفت خدمة Azure OpenAI مع ChatGPT

 "قبل نهاية هذا الأسبوع، سيبدأ مايكروسوفت بإطلاق خدمة Azure OpenAI، وهذا الخطوة سيجعل من الممكن للشركات الإدماج معدلات الذكاء الإصطناعي الأخرى مثل DALL-E مباشرة في تطبيقاتها الشبكية الخاصة. نحن ندرك أن مايكروسوفت قد كانت تجري اختبارات لهذه الخدمة الجديدة لأكثر من عام، وعندما يكون الأمر في المكان الصحيح، فإن الشركة تهدف إلى تضمين الوصول إلى ChatGPT."


 

أطلقت مايكروسوفت خدمة Azure OpenAI مع ChatGPT


"للذين لا يعرفون، خدمة Azure OpenAI هي خدمة فريدة في أنها تأتي مع العديد من معدلات الذكاء الإصطناعي التي قام بتطويرها OpenAI. هذه المعدلات تشمل GPT-3.5، DALL-E، وCodex، والتي ستكون متاحة للشركات والمطورين على حد سواء للاستخدام في تطبيقاتهم.

سيحصل المطورون على القدر المناسب من المهارات التي يمكنهم اختيار إنشاء تطبيقات تؤثر على الذكاء الاصطناعي لمطابقة المحتوى أو دعم المؤشرات للمساعدة في تحسين نتائج البحث في متجر واحد أو أكثر من المتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

ومن المثير للاهتمام أن Azure OpenAI ظهر في دائرة الضوء العامة (the public spotlight) بعد شائعات طويلة الأمد بأن عملاق البرمجيات كان يتطلع إلى دمج ChatGPT جنبا إلى جنب مع تقنيات OpenAI الأخرى.

كان الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، ساتيا ناديلا ، متفائلا للغاية بشأن تكامل ChatGPT مع جميع المنتجات المفضلة للشركة. إليك ما قالته Microsoft:

في الوقت الحالي ، تمتلك Microsoft ترخيصا حصريا لاستخدام تقنية ChatGPT الأساسية. تم ذلك بعد أن استثمرت الشركة مليار دولار في OpenAI في عام 2019 ، وفي الوقت الحالي ، هناك 10 مليارات دولار أخرى مخططة في المستقبل القريب إذا سمح بذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-